التخطي إلى المحتوى

لا يخلو عالم الطعام والمطبخ من الحيل التي تجعل من استخدام المكونات أمراً أسهل ولا يأخذ وقتاً، ويوجد العديد من الفيديوهات التي تشرح الحيل بطريقة سهلة منها استخدام إبرة مع الموز، فهل جربت ادخال ابرة في الموز من قبل؟ فالموز من الفواكه الغنية بالفيتامينات والبوتاسيوم كما أنه لذيذ، وهذه الحيلة تجعل من تناوله أمراً سهلاً للغاية.

حيلة الإبرة مع الموز

على الرغم من حجمها الصغير، فإن الإبرة تجعل من تناول الموز أكثر سهولة وذلك من خلال إدخال الإبرة بعد 10 سنتمترات من أعلى الموزة ثم تمرير الإبرة من اليمين إلى اليسار وتكرار العملية على طول حبة الموز.

نتيجة الخدعة السحرية

عند تقشير حبة الموز تظهر أنها مقطعة إلى شرائح متساوية كأنه قد تم قصها باحترافية عالية، ويُمكن بالتالي تناول ثمرة الموز بكل سهولة بعد تقشيرها دون توسيخ الأيدي أو البحث عن أداة حادة لتقطيعها.

وتصلح هذه الحيلة عندما يتواجد الشخص بالخارج خاصة خلال التخييم عندما لا يجد أداة حادة لتقطيع الموز، أو اختيار حمل أشياء خفيفة بمساحة محدودة لكن تكون عملية في نفس الوقت.

ويُمكن مفاجأة الأصدقاء بهذه الخدعة عند القيام بتقطيع الموز بالإبرة دون أن يروا ذلك، ثم القيام بتقشير الموز أمامهم ليكتشفوا أنه مقطع بشكل جميل ومحدد.

ويوجد العديد من حيل الطعام التي من الممكن أن تكون مفيدة ومربحة للوقت والمال في نفس الوقت.