التخطي إلى المحتوى

تعد سيارة سوزوكي اسبريسو من أهم السيارات اليابانية لعام 2022 Suzuki S-Presso احدى أصغر السيارات الموجودة في معارض السيارات الحديثة، وتواجد في المعارض بفئة واحدة من التجهيزات وكم كببير من المواصفات الفنية ووسائل الأمان والحماية والراحة والتحكم والرفاهية، ويمكن اقتناؤها بسعر منخفض مقارنة بأسعار السيارات الأخرى، وتعتبر سيارة سوزوكي الجديدة موديل 2022 سيارة كروس أوفر تحت المدمجة، كما أنها تعد من ذات الحجم الصغير المناسب للشباب والأسر الصغيرة.

فرصة مذهلة لمحدوي الدخل والشباب سيارة سوزوكي اسبريسو اليابانية الآن في مصر وبسعر مش معقول

مميزات سيارة سوزوكي اسبريسو 2022

  • توجد داخل السيارة محرك باتساع 1000 سي سي مكون من 3 سلندر، والذي يستطيع إنتاج طاقة بمعدل 67 حصان ودرجة دوران تصل إلى 90 نيوتن/متر.
  • وهذا المحرك بناقل حركة يحتوي على 5 سرعات، وهذه السيارة تعتمد على نظام الدفع الأمامي وأعلى سرعة لها تصل الى 150 كيلو في الساعة.
  • تعتبر سيارة سوزوكي اسبريسو من السيارات التي تتميز بالاستهلاك الرشيد للوقود لأنها تأخذ 5.4 لتر في مسافة 100 كيلو متر، وذلك بمساحة لخزان السيارة تصل إلى 27 لتر من الوقود.
  • تتميز هذه السيارة بأبعاد خارجية تصل إلى 3565 مم لطولها ويبلغ عرضها 1520 مم وارتفاعها 1564 مم، والحقيبة الخلفية الخاصة بها تصل مساحتها إلى 239 لتر.

وسائل الأمان في سيارة سوزوكي اسبريسو 2022

توجد بهذه السيارة العديد من برامج الأمان وحماية القائد منها الفرامل المانعة للانغلاق والوسائد الهوائية في مقعد السائق والراكب بجانب السائق، بالإضافة إلى وجود نظام التوزيع الإلكتروني، بالإضافة إلى وجود قفل إلكتروني في أبواب السيارة.

سعر سيارة سوزوكي اسبريسو 2022

يصل سعرها إلى 149.9 ألف جنيه مصري، وذلك طبقًا لما قالته شركة مودورن موتورز، ويمكن شراء هذه السيارة مستعملة بسعر مخفض جدا قد يصل الى 75 ألف جنيه.