التخطي إلى المحتوى

توجد قطعة من القماش في ظهر القميص ولكن لم نسأل عن فائدة هذه القطعة ولكنها وضعت لفائده وليس لاكتمال منظر القميص أو تحميله وهي توجد في بعض القمصان وتكون على هيئة نصف دائرة ولذلك نشاهد ما سر هذه القطعة القماشية.

القطعة القماشية ها هو سرها

بعض الناس لم تمتلك علي خزانه ملابس لذلك صنعت هذه القطعة التي تشبه نصف الدائرة لتمنع تجاعيد القميص ونعلق القميص منها والمحافظة عليه وكان أيضا بعض الرجال يعملون علي إزالة هذه القطعه من القميص ليدل علي أنه في علاقة جدية وظهرت هذه القطعة في القمصان في الستينات ونشأت هذه التصميم في الولايات المتحدة ولم تقصر عليها فقط بعد ولكن توسعت في العالم كله وسبب ظهور هذه الموضة لتعليق القمصان خلف باب الغرفة وليس فقط وايضا في المكتب.

وان هذه الموضة أصبحت أكثر شهرة في الجامعات الأمريكية وأصبحت أكثر شعبية لوجودها في الجامعه اكسفورد بالولايات المتحدة في زمن الستينيات ولم تظهر في الشوارع مرة واحدة ولكن ظهرت في البحاره في الولايات المتحدة لأول مرة ليستخدم البحارة هذه الحلقة من القماش لتعليقها في خطاف الصنارة ثم أخذ المصممون هذه الفكرة ووضعها في القمصان وبعد ظهور خزانة الملابس لم يعد بحاجة إلي لهذه الحلقة القماشية لعدم أهميتها.

اختراع جزء القميص الخلفى

هو اختراع من القديم وتم صنعه لهدف معين من قبل الشركه المصنعه للاقمصه فى هذا الوقت ومع مرور الوقت تم اعتمادها من قبل الكثير من الشركات.