التخطي إلى المحتوى

مؤخرا ظهرت برامج اختراق لكلا من الحسابات والمعلومات الشخصيه الموجوده على هاتفك المحمول وتخترق حتي تصل الي حسابات البنوك والمعلومات الشخصية الخاصة بك والتحكم بها ثم بعد ذلك يستطيع المخترق تحويل الأموال من حسابك الخاص بك من البنك إلى حساب خاص به وهذا الكلام مؤكد من شركة ماركو التي أصدرته عن هذه برامج الاختراق.

برامج اختراق الهاتف

وان شركة ماركو أصدرت بيان بان مستخدم برامج الاختراق يعتمد بصورة كبيرة على معلوماتك الشخصية الخاصة بك ويستطيع أيضا السيطرة على رسائل البنك الخاصة بك والتحكم في كود الـ pin الهاتف المحمول ايضا ويستطيع المخترق اختراق هاتفك المحمول بصورة كبيرة إذا وجد هاتفك بدون حماية فبكل سهولة يتم التحكم به والسيطرة عليه وأخذ كل ما يخصك من معلومات شخصية وحيث أن هذه البرامج توجد على الاندرويد بالفعل فيجب علينا عدم تحميل أي برامج غير معروفة.

تنبؤات شركه ماركو

تبينت شركة ماركو بعدة برامج متخصصة في اختراق الحسابات والمعلومات وهما:

  • توجد برامج عديدة على متجر جوجل وبالأخص على الاندرويد

وهي مسؤولة باختراق المعلومات الشخصية والبنكية من على هاتفك المحمول…

  • وحيث أن توجد منه أنواع كثيرة على الهاتف مثل:-Simpli cleaner.Lucky cleaner.Eagle photo cleaner.Fix cleaner.Extra cleaner.Unicc QR Scanner.Rooster VPN.Call Recorder APK.
  • وحيث ان الشركة اصدرت بيان بأنها تحاول جاهدا أن تحمي هاتفك ومعلوماتك الشخصية من الاختراق وتقوم بعمل دورات متتاليه علي هذه البرامج وتقوم بازالتها من حين لآخر.