التخطي إلى المحتوى

جنس حواء ومن فئات عمريه مختلفه يبحثون دوما عن الجمال وأن يملكون مظهر الشباب طوال الوقت لذلك نجد أنهم يطبقون كل الوصفات الطبيعية التي من شأنها أن تزيد من أنوثتهم وجمالهم وتحل المشاكل التي تواجههم بخصوص الشعر والبشره فكما تعرفون أن الشعر هو زينة المرأة.

ولكن مع العوامل المختلفة المحيطة بنا نجد أنه قد يتأثر كثيرا وتواجهنا بعض المشاكل من التساقط والخشونة والفراغات وضعف النمو وما خفي كان أعظم والحل أما المستحضرات الطبية وهي بالطبع مكلفة أو خيار آخر وهو وصفات طبيعية تعطي نتائج مذهله ومن خلال السطور القادمة نتعرف على خليط الموز مع زيت الزيتون للشعر.

وصفة زيت الزيتون مع الموز للشعر

  • مزيج زيت الزيتون مع الموز يعتبر ماسك رائع جدا للشعر وله العديد من الفوائد كونه يحل معظم مشاكل الشعر مثل التساقط والتقصف والخشونة التلف وملء الفراغات وإليكم طريقة تحضيرها:
  • فقط كل ما علينا إحضار إثنين ثمرة من الموز صغيرة الحجم ومن ثم نقوم بتقشيرها ووضعها في وعاء صغير ونبدأ بهرسه باستخدام شوكة وبعدها نضيف عليها مقدار ثلاث ملاعق من زيت الزيتون.
  • بعد ذلك نقوم بدمج المكونات معا حتى نحصل على قوام لين يسهل فرده على الشعر ونضعه من الجذور حتى الاطراف ويترك لمده ساعتين وتسمى نقوم بشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو ونستمر على تلك الوصفة لحل كافة مشاكل الشعر.