التخطي إلى المحتوى

إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل .. تفاصيل، انتشرت إجابة الطالب علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي محرك البحث العالمي حيث يريد كل مهتم لمعرفة ما هي إجابة الطالب موقف المعلم من إحالة الطالب حيث انتشر عبر  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، صورة لورقة إجابة امتحان لطالب قد  أثارت جدلا كبيرا بسبب إجابته عن أحد الأسئلة الموجودة بالامتحان، وفي هذا المقال عبر موقعنا المتميز سوف نرسل لكم إجابة الطالب الذي أثارت الجدل موقف المعلم من إجابة الطالب يمكنك معرفة التفاصيل خلال السطور المقبلة.

إجابة الطالب التي أثارت الجدل

قد جاء خلال أول سؤال بالامتحان وهي  أعرب الجمل الآتية ” خلق الله الإنسان من عجل ” ، ممن خلال ورقة الاجابة الخاصة بكل طالب  قام الطلاب بكتابة بالإعراب ” خلق : فعل ماض لم  ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز و جل”

إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل .. فما السبب؟

رد فعل المعلم بعد إجابة الطالب

تجاوب المعلم مع الطالب وكتب على إجابته “بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت .. ممتاز  ” و اعطى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان وهي  ٢٠ درجة

تعليقات رواد السوشيال ميديا على إجابة الطالب

قد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الصورة المنتشرة كالاتى  وراء هذا الطالب وقالت المتفاعلين أم وأب أحسنوا تربيته فعلا من المحرج وضع الآيات القرآنية مواضع الإعراب ”

وعلق الآخر  أيضا ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه .. فى وجود مثله لا نخشى على وطن ”

و الأخير كتب ايضا ” بسم الله ماشاء الله عليه ذكاء وأدب ربي يحفظه لأسرته.