التخطي إلى المحتوى

أحدث حكم جديد لصالح الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، ضجة واسعة حول دخله بعدما حكمت المحكمة، أمس الثلاثاء، بضرورة إجبار الفنان أحمد عز بسداد مبلغ قدره 20 ألفًا و552 جنيهًا إسترلينيًا، أي ما يعادل ستمائة ألف جنيه مصري مصروفات دراسية لتوأميه من الفنانة زينة، زين الدين وعز الدين، وكانت محكمة الأمور الوقتية، في وقت سابق قد حكمت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي طلب من خلال تلك الدعوة تحويل توأمي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها تكون قليلة.

ارقام فلكية تصدم المتابعين.. مفاجأة تفجرها زينة بشأن دخل أحمد عز
الفنانة زينة _ الفنان أحمد عز

دخل أحمد عز

وفي هذا الصدد لفت معتز الدكر محامي الفنانة زينة، في تصريحات لإحدى القنوات التلفزيونية، إلى أجر الفنان أحمد عز، حيث أكد أن أحمد عز حصل خلال العام الماضي فقط من أعماله الفنية والإعلانية 23 مليونًا و157 ألفًا و894 جنيهًا مصريًا، مشيرا إلى أن هذا ما أرسلته شركة المحمول له مقابل مشاركته في حملتها الإعلانية.

وتابع محامي الفنانة زينة: هذا فضلا عن حملة إعلانية أخرى حصل منها  على ثماني ملايين جنيه، بالإضافة إلى فيلم كيرة والجن والذي حصل على أجر  منه بقيمة أربعة ملايين و22 ألفًا و 400 جنيه مصري، إلى جانب فيلم العارف والذي حصل على أجر منه نحو ثلاثة ملايين و312 ألفًا و900 جنيه، مع تقاضيه عن  عمل فني آخر مبلغ أربعة ملايين جنيه خلال العام الجاري 2022 فقط.

الجدير بالإشارة أن محكمة أول درجة في العام الماضي، قد  قضت بإلزام الفنان أحمد عز بسد نفقة شهرية بقيمة ثلاثين ألف جنيه لنجليه، كما شهدت محاكم الأسرة على مدار تسعة  سنوات نزاعات بين الفنان أحمد عز وزينة، ولم تنتهي بعد.

حالة من الجدل

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ، قد شهدت حالة من الجدل الكبير، عندما كشفت الفنانة زينة في عام 2014 عن زواجها من الفنان أحمد عز في يونيو 2012، وأنجبت توأمهما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكن الفنان أحمد عز لم يعترف بذلك.

كما أن القضاء قد حسم يوم وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015، الأزمة القائمة بين الفنانين والتي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وأصدر قرارا بإثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث حكمت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تجاوز عمر الطفلين السنة والنصف، وقد تضمن الحكم الصيغة التنفيذية.

يذكر أن من ضمن أعمال زينة هو فيلم «التاريخ السرى لكوثر» الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، والتي يشاركها في بطولته ليلى علوى، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، والتأليف والإخراج محمد أمين وتأتي أحداث الفيلم حول الأحداث التي تلت ثورة 25 يناير.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة زينة هو مسلسل كله بالحب، حيث أنه من بطولة النجمة زينة والنجم أحمد السعدني وكله بالحب ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، وقد تم تصوير فريق عمل مسلسل كله بالحب في مدينة 6 أكتوبر، وكله بالحب من تأليف الكاتب أحمد الشخيبي أما الإخراج للمخرج عصام عبد الحميد، كما شارك في تمثيل المسلسل عدد كبير من الممثلين والأبطال الذين يقدمون أحداث مثيرة في المسلسل الذي يُعرض في شهر رمضان المبارك.

ومسلسل كله بالحب بطولة زينة يأتي في إطار درامي، حيث يسلط الضوء على واحدة من أهم القضايا التي تجسد الواقع في المجتمع العربي، والمجتمع المصري على وجه التحديد، وهو الخلافات والعلاقات الأسرية.