التخطي إلى المحتوى

حيلة مبتكرة للتخلص من الصراصير والنمل حشرة البق نهائيا بلا عوده، بالطبع الكثير يكره تواجد الصراصير في منزله وايضا النمل وحشرات البق حيث انها تسبب الكثير من الإزعاج لذلك ينفر الكثير عندما يراها وبالأخص عندما تتسلل إلى المطبخ وتختبئ في الثلاجة أو الخزائن أو بين أدوات المطبخ.

فكل سيدة ترغب بأن يكون منزلها نظيف وخالي من الحشرات، لذلك تقوم كل ربة منزل باستخدام العديد من المواد التي لا تجدي بأي فائدة أو نتيجة ايجابية من هنا يبدأ الكثير البحث عن حيلة مبتكرة لكي يتم التخلص من كل هذه المواد بشكل نهائي، حيث أن المواد التي تقضي على هذه الحشرات هي مواد طبيعية حتى لا تسبب أضرار وايضا لا يوجد لها اي اثار جانبيه.

حيلة مبتكرة للتخلص من الصراصير والنمل حشرة البق نهائيا بلا عودة

يمكن القيام باستخدام تلك الزيوت التي تساعد على طرد جميع هذه الحشرات والتي منها ما يلي:

زيت النعناع

بالطبع يمتاز النعناع براحته المميزه لذلك عندما تقومين برشه في الأماكن المنتشر فيها تلك الحشرات فإنه يضيف للمنزل رائحه رائعه ومذهله وجذابة، لذلك يمكن استخدام من خلال رشو بعد ما يخلط بالقليل من الماء وسوف تنبهرين من النتيجه.

زيت اللافندر

كذلك هذا الزيت من الروائح الرائعة التي تساعد على طرد هذه الحشرات فيمكن أن يرش ايضا منه حول المنزل كي يتم إبعاد كل هذه الحشرات.

بهذا نكون وصلنا الى ختام مقال حيل مبتكر للتخلص من الصراصير والنمل حشرة البق ونتمنى من جميع ربات المنازل القيام بتلك التجارب التي أوضح لها كما نود لكم منزل خالي من كل هذه الحشرات.