التخطي إلى المحتوى

يتابع الكثير الأخبار الخاصة بكرة القدم حيث أنها أكثر الألعاب الرياضية شعبية، وخاصةً النادي الأهلي الذي يبحث الكثير عن آخر أخبار لاعبيه إلى جانب صفقات النادي المختلفة، وآخر الأخبار المتداولة هي عن نجم الأهلي “حسين الشحات” حيث أنه تلقى عرض مغري جدًا من أحد الأندية القطرية، وبالفعل تمت الموافقة النهائية وسينتقل اللاعب خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

احتراف حسين الشحات نجم النادي الأهلي

في الفترة الأخيرة قام مدرب النادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر” بإعطاء موافقة نهائية تخص بيع اللاعب “حسين الشحات”، بعدما تلقى اللاعب عرض إعارة لمدة موسم ونصف من أحد الأندية القطرية، على أن يكون المقابل حوالي 1.2 مليون دولار، أي نحو 30 مليون جنيه.

وذلك طبقًا لما قالته مصادر مسؤولة في النادي، كما أشارت عدة تقارير عن أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية تابعة لدول خليجية ولكن أقوى عرض كان من قِبل أحد الأندية القطرية.

" الباب يفوت جمل ".. كولر يعطي قراره بالموافقة على احتراف مهاجم الأهلي في " الدوري القطري " مقابل 30 مليون جنيه
” الباب يفوت جمل “.. كولر يعطي قراره بالموافقة على احتراف مهاجم الأهلي في ” الدوري القطري ” مقابل 30 مليون جنيه

صفقات النادي الأهلي في شهر يناير

تسعى إدارة النادي الأهلي لتقوية صفوف الفريق ودعم جميع عناصره وذلك حتى يحقق النادي البطولات والألقاب ويحافظ على مستواه، لذلك هناك عدة صفقات قوية سيتم عقدها في الفترة المقبلة خلال الانتقالات الشتوية.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لهذه الصفقات، هو لاعب نادي الإتحاد السكندري “مروان عطية” وقد تم تعاقد شبه رسمي معه حتى إتمام الصفقة، وذلك بعد التواصل الذي حدث بين “محمود الخطيب” و”محمد مصيلحي” رئيس نادي الاتحاد.