التخطي إلى المحتوى

تنطلق الان مباراة البرتغال وغانا ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث هذه أولى مباريات المنتخبين، والي تعتبر ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، والتي تتضمن هذه المجموعة كذلك منتخبي كوريا الجنوبية بالإضافة إلى منتخب كرواتيا، حيث تم إطلاق صافرة بداية الشوط الاول، ونتابع معكم عبر كورة في العارضة بث مباشر مباراة البرتغال وغانا مجانا، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

مباراة البرتغال وغانا بث مباشر 

تنطلق الان في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية اولى مباريات البرتغال في كأس العالم قطر، حيث نشر مساء امي كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى استعداده لمباراة البرتغال وغانا بل لبست المباراة فقط ولكن للبطولة، حيث يسعي الي تحقيق المونديال هذا الموسم.

 

كما صرح مدرب غانا أمس أنه تم الانتهاء من تدريبات الفريق، وأكد أنه تم تخصيص لاعب الوسط توماس بارتي وذلك لمراقبة الدون، حيث يعتبره هو الأفضل في البرتغال، والهجمات الصعبة سوف تتوقف بمجرد توقف اللاعب.

مباراة البرتغال وغانا بث مباشر يلا شوت

بعد إطلاق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة البرتغال وغانا، والتي يتم بثها مباشرة عبر القنوات الفضائية  bein sports max 1، bein sports 4K، كما أنه يتم بثها أيضا عبر قناتي الكأس إكسترا 2 والكأس إكسترا 3.

 

واستكمالا للحديث فإنه سوف نستمتع بمشاهدة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بصوت المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس اما عبر قناة  الكاس اكسترا 2 العماني خليل البلوشي والكأس اكسترا 2 السوداني منتصر الأزهري.

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا live

شارك منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم مرات عديدة، حيث هذه هي المرة 15 له في تاريخه، أما منتخب غانا فهذه هي المرة الرابعة له في مسيرته، لذا سوف نشهد مباراة البرتغال وغانا بث مباشر قوية بينهم، حيث جاء تشكيل البرتغال كالتالي:

كالتالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: جواو كانسیلو، روبين دياز، دانيلو، رافائیل جيريرو

خط الوسط: روبن نيفيز، أوتافيو، برناردو سیلفا

خط الهجوم: برونو فرناندیز، جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو

ويدخل المنتخب الغاني المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: لورانس أتي

خط الدفاع: عبد الرحمن بابا – أليكساندر دجيكو – محمد ساليسو – أليدو سيدو

خط الوسط: دانييل أمارتي – توماس بارتي – ساليس عبدالصمد – محمد قدوس

خط الهجوم: أندريه أيو – إينياكي ويليامز