التخطي إلى المحتوى

أحدثت الفنانة الكبيرة عبلة كامل ضجة واسعة، بعدما أكد طليقها الفنان أحمد كمال، أنباء اعتزال الفنانة عبلة كامل، والتي ترددت خلال السنوات الأخيرة أخبار تفيد باعتزالها، ولكن دون تأكيد رسمي، وأصبحت عبلة كامل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيد أخبار بشان اعتزالها الفن، وخاصة أن جمهور الفنانة عبلة كامل مرتبط بأعمالها الفنية حتى الآن.

عبلة كامل-أحمد كمال
عبلة كامل-أحمد كمال

عبلة كامل وبناتها

وفي هذا السياق قال الفنان أحمد كمال – طليق الفنانة عبلة كامل – في برنامج الستات ممن خلال قناة النهار، إن أنباء مرض عبلة كامل شائعة مغرضة لا أساس لها من الصحة، منوها أنها تتمتع بصحة جيدة، لكنها أحبت أن تبتعد عن الفن والأضواء.

 

أصبح بنات الفنانة عبلة كامل، حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات والدهما الفنان أحمد كمال، عنهما في حلقته ببرنامج الستات، للإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر قناة النهار الفضائية، وقال الفنان أحمد كمال عن زواج ابنتيه «زينب وفاطمة» من أجانب، حيث تزوجت من ابنته فاطمة من رجل بولندي، بينما تزوجت ابنته زينب من رجل انجليزي.

وهناك الكثيرون لا يعرفوا أي معلومات بشأن ابنتي عبلة كامل وأحمد كمال ولا يعرفون أنهما متزوجتان منذ فترة من أجانب، ولديهما بنتين لكل واحدة، كما لفت الفنان أحمد كمال إلى أنه لم يتدخل في زواج ابنتيه من عبلة كامل، مطلقا وترك لهما حرية الاختيار.

أحدث ظهور لعبلة كامل

تزامنا مع عيد ميلاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل – في شهر سبتمبر 2021، قام حساب على موقع التدوين المصغر تويتر بنشر صورة للفنانة القديرة بلبسها المعتاد منذ أعوام، كما ظهرت الفنانة عبلة كامل بزي أسود وترتدي طرحة سوداء أيضًا، وابتسامتها البريئة المعهودة وعينان لامعتان تبدو من خلالها أنها في مزاج جيد وحالة صحية جيدة.

وانهالت التعليقات على صورة الفنانة الجميلة عبلة كامل التي كانت تتسم بأنها مليئة بالود والمحبة، ومنهم من عقب عليها “ بنحبك يانصرة ” و “ فاطمة عبد الغفور البرعي العبقرية ” “ فينك يا خالتي فرنسا .. ياخالة الفن المصري كله ” و “ أخيرا شوفناها .. الحمد لله اننا اتطمنا عليكي ”.

شائعة وفاتها:

انتشرت شائعات في سبتمبر عام ٢٠١٥، عبر  مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد  وفاة النجمة عبلة كامل على خليفة حادث سيارة خلال رحلة قصيرة مع أصدقاء لها، كما امتلأ “الفيسبوك” بتدوين التعازي والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وغيرهم لم يصدقوا الخبر، وسادت الشكوك عليهم، ليتأكد بعد ذلك كذب هذا النبأ .

شائعة السرطان:

قامت إحدى الصحف بنشر أخبار تفيد بإصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض السرطان وأنه في مراحله الأخيرة، وفي هذا الصدد نفي الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل،  ما تم نشره في  بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان.

وعلق الفنان أحمد كمال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الفنانة  الكبيرة الجميلة عبلة كامل تتمتع بصحة جيدة، وما تم تداوله عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق أرباح رخيصة، على حساب فنانة بحجم عبلة كامل”.

وفي عيد ميلاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل حرص النجم محمد سعد الذي يعتبر من أكثر وأشهر الفنانين تفاهما معها على إرسال رسالة، كما قامت النجمة اللبنانية نور بإرسال رسالة للنجمة الكبيرة عبلة كامل في عيد ميلادها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة عبلة كامل هو الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، والذي تم عرضه على فضائية “MBC” في عام 2018، وحقق نجاحًا ساحقا،وشارك عبلة كامل البطولة النجم رياض الخولي، ومنة فضالي وكوكبة من نجوم الفن.