التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة ماهو موعد مباراة فرنسا والدنمارك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها في افتتاح مباريات مونديال قطر الذي يسعى فيها كل منتخب من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ضد الدنمارك يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022 على استاد 974.

وتنطلق مجريات مباراة فرنسا والدنمارك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ودولة المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر المستضيف، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

ويسعى منتخب فرنسا لاستكمال الصحوة وتحقيق الفوز والانتصار والثلاثة نقاط بعد الفوز على منتخب استراليا بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب الدنمارك يرغب في تحقيق الفوز الأول له في البطولة بعد التعادل امام تونس.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك لشبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية إكسترا 1 التي حصلت كذلك على حقوق البث التلفيزيوني بشكل حصرى ولن تحصل اي قناة عربية غيرها على حقوق البث.