التخطي إلى المحتوى

هل سمعت عن إعلان ببجي موبايل الإصدار الحديث، فقد قالت الشركة المنتجة لببجي موبايل أنها أصدرت تحديثا جديدا ،حيث سيضم مجموعة من التصاميم والعناصر ذات طابع يخص كرة القدم متضمنة الأزياء والمركبات ، لذا فتابعوا معنا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول هذا الإصدار الرائع.

وقالت الشركة عبر حساباتها علي مواقع السوشيال ميديا أنها ستطلق الاصدار الجديد اليوم الخميس إصدار (2,3)
حيث يشتمل على العديد من العناصر ذات الطابع الكروي والفعاليات الجذابة عبر الأحتفالات التي ستقام للترحيب بليو نيل ميس حيث سينضم كلاعب فخري ضمن فريق Global chicken cup .

معلومات وتفاصيل الإصدار (2,3)

سيصبح ميسي كابتن في فريق Global chicken cup
في ببجي موبايل تزامنا مع التحديثات المتعددة الي جانب مجموعة من العناصر الجديدة ومكافأت للاعبين ليخوضوا في التجارب المذهلة.

سيتاح للاعبين الذين سيجدون أنفسهم داخل خرائط Erangel,Nusaو ليفيك، في إستكشاف أحذية ميسي الذهبية التي تمنح من يحصل عليها سرعه عاليه جدا ،الاستفادة من كرة wonder football التي يمكن إستخدامها لجذب الخصوم عند مكان الهبوط بعد ركله

عند الوصول إلى منطقة football carnival ستجد أنه قد تم تغيير منجم Erangel بالكامل وننصحكم بتجربة مركبة Zorb football vehicle لتشاهدوا جمال التصميم الرائع والجديد المستوحي من الهندسة المعمارية لمنطقة الشرق الأوسط وعناصره الخاصة.

مميزات الإصدار (2,3)

يوجد حول خريطة Erangel ساحات كرة قدم مختلفة الحجم يمكن للاعبين كسب إمدادات إضافية عن طريق إطلاق كرات (wonder foot) بإتجاه الجزء الخلفي من الشبكة

سيتاح للاعبين إستخدام مسدسات الإضاة التي تستدعي الإنزل الجوي على شكل كرة قدم للإستعداد للمعركة علي جزيرة spwan

سيتم توفير الإصدار قريبا جدآ يمكن تنزيله من Google play و App store.