التخطي إلى المحتوى

كشفت فضائية العربية عن تفاصيل تأجيل الفنانة الشهيرة أنغام لكافة حفلاتها، وأوضحت بأن السبب وراء تأجيل حفلت أنغام يرجع إلى احتجاز الفنانة بالمستشفى نتيجة لتراجع حالتها الصحية، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أعلنت أنغام عن تأجيل حفلاتها مطالبها جمهورها من مصر وجميع أنحاء الوطن العربي بالدعاء لها.

أنغام تؤجل حفلاتها وتكشف السبب

وصرحت الفنانة أنغام عن إصابتها بوعكة صحية طارئة، تسببت في إجراء الفنانة لجراحة كبرى ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تسببت الجراحة في حدوث مضاعفات مما تطلب احتجاز أنغام في المستشفى تحت الرعاية الصحية، وقدمت الفنانة أنغام اعتذار إلى جمهورها ومحبيها بشأن التزاماتها الفنية الخاصة والتي اضطرت لتأجيلها حتى تستقر حالتها الصحية من جديد.

وطالبت الفنانة أنغام عبر صفحتها الرسمية من الجميع بالدعاء لها حتى تتجاوز المحنة التي تمر بها، وتتحسن حالتها الصحية، ووفقًا لأحد المصادر المحلية الموثوقة فأن الفنانة أنغام خضعت لعملية جراحية في الرحم، نتج عنها مضاعفات خطيرة مما تسبب في استئصال الرحم بالكامل في الأمعاء.

أنغام تؤجل حفلاتها وتكشف السبب
أنغام تؤجل حفلاتها وتكشف السبب

نجاح أغنية لوحة باهتة لأنغام

وفي سياق منفصل، حققت أغنية لوحة باهتة للفنانة أنغام نجاح كبير، والأغنية من تأليف نادر عبد الله، ومن ألحان تامر عاشور، ومن توزيع طارق مدكور، واحتفلت الفنانة بنجاح أغنيتها خلال حفلها الأخير في الكويت، والذي قدمت فيه الفنانة مجموعة مميزة من أغانيها أبرزها أغنية لوحة باهتة التي تخطت الأغنية حاجز الـ4 مليون مشهدة على موقع يوتيوب.

وقد طرحت الفنانة الكثير من الأغاني التي حققت نجاح كبير، منها ونفضل نرقص من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتمكنت الأغنية من تخطي حاجز ال9 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها.