التخطي إلى المحتوى

قالت مصادر إعلامية بأن نادي الزمالك يدرس في الوقت الحالي عقد لاعب الأهلي والذي خرج من حسابات مدربه السويسري، مارسيل كولر، وأصبح لا يشارك باستمرار في مباريات الفريق خلال الآونة الأخيرة، حيث يبحث الزمالك عن ثغرة في عقد اللاعب من أجل استغالها في محاولة نقل اللاعب إلى القلعة البيضاء بعد فسخ عقده مع الأهلي، وهو ما يعني بأننا على أعتاب رؤية صفقة انتقال مدوية في حال نجحت مساعي مسؤولي الزمالك.

الزمالك يدرس عقد لاعب الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد بدأ أول إجراءات التوقيع مع لاعب النادي الأهلي، زياد طارق، وهذا عن طريق دراسة عقد اللاعب مع القلعة الحمراء في محاولة لإيجاد أي ثغرات في العقد تسمح له بفسخ تعاقده مع النادي في أقرب وقت ممكن، وخاصة مع اقتراب سوق الانتقالات في شهر يناير القادم.

وفي هذا السياق، قال الإعلامي “محمد شبانة” بأن مصدر رسمي في الزمالك قد أكد بأن الأخير لديه رغبة حقيقية في التوقيع مع “زياد طارق”، ولكن الأمور صعبة للغاية، وخاصة بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع النادي الأهلي، وكذلك بسبب كونه من أبناء القلعة الحمراء في الأساس ومن الصعب إقناعه بالانتقال مباشرة إلى صفوف الزمالك.

وشدد “شبانة” في تصريحاته بأن مسؤولي الزمالك سيحاولوا تكرار ما حدث مع “عبد الله السعيد” وإقناع اللاعب الشاب بالانتقال إلى الأهلي مقابل حصوله على مركز أساسي في تشكيلة الفريق وكذلك الحصول على راتب يعادل ضعفين أو ثلاث أضعاف راتبه مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر بأن “زياد طارق” ليس هو اللاعب الأهلاوي الوحيد الذي تم ربطه بالنادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت تقارير إعلامية بأن الزمالك قد تلقى اتصالات من قبل وكلاء ووسطاء أكدوا فيها على قدرتهم على إقناع اللاعب بالتوقيع لصالح الزمالك في الصيف القادم.

قرار جديد من الخطيب يخص لاعبي الأهلي

في السياق ذاته أكد مصدر مطلع في النادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب قد أصدر تعليمات بشأن ضرورة البدء في مفاوضات تجديد عقود اللاعبين في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولهذا من المؤكد بأن يبدأ أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.