التخطي إلى المحتوى

كما يوجد تمارين رياضية لجعل العضلات أكثر قوة والجسم أكثر صحة، هناك أيضاً تمارين للعقل حتى تزيد من حدة التركيز وقوة الذاكرة ومن تلك التمارين اسئلة الخدع البصرية، حيث يتم اعطائك صورة والمطلوب إيجاد أو ملاحظة شيء محدد من تلك الصورة في وقت محدد، وفي تلك المقالة معنا صورة ملتقطة من قطعة أرض من فناء منزل وعليك إيجاد العقرب الذي في الصورة في مدة تتراوح من 20ثانية إلي30 ثانية كحد أقصى، ولتفاصيل أكثر تابعوا السطور القادمة.

كم المدة التي تحتاجها لاكتشاف العقرب في الصور

تظهر في تلك الصورة العديد من الأحجار والأتربة وأغصان الأشجار وهو ما جعلها بيئة رائعة لاختباء العقرب بها واستعمال سلاح التمويه الذي لديه، فالعقرب هو مخلوق لديه ثمانية أرجل والبيئة التي تناسبه للعيش بها هي المناطق الجافة والحارة لذلك تعتبر الشقوق وأسفل الصخور أماكن مناسبة جداً له، والآن أمعن النظر في الصورة وحاول إيجاد العقرب في أقرب وقت ممكن.

عيونك هتبقي عيون صقر لو قدرت تحلها.. كم من الوقت استغرقت لتعرف مكان العقرب في هذه الصورة؟!!.. أمامك من 20 لـ 30 ثانية فقط

هل وجدت العقرب

إذا كنت تتميز بحدة النظر وقوة التركيز فيمكنك معرفة مكان العقرب بكل سهولة، فكل ما عليك فعله هو التحديق في الصورة مع التركيز التام وتستطيع بعدها رؤية العقرب مختبئ وسط الأتربة والأغصان، وإذا لم تستطع رؤيته أو أخذت الكثير من الوقت فيمكنك حل الكثير من ألغاز الخدع البصرية حتى تتوصل إلي قوة تركيز وملاحظة عالية.

عيونك هتبقي عيون صقر لو قدرت تحلها.. كم من الوقت استغرقت لتعرف مكان العقرب في هذه الصورة؟!!.. أمامك من 20 لـ 30 ثانية فقط