التخطي إلى المحتوى

تعد اللحوم من أكثر الأشياء التي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين الذي يحتاجه الجسم كما أنه مقوي طبيعي للمناعة كما أنه يستخدم في جميع الوجبات الأساسية فتعد اللحوم وجبة غذائية متكاملة كما لا تخلو سفرة العزومات من اللحوم كما أن هناك أنواع كثيرة اللحوم فيمكن عملها أكثر من نوع كما أن تبدع الأمهات في تشكيل أنواع كثيرة وأصناف أكثر كما تعد اللحوم من وجهة نظر ربات المنزل أنها تستغرق وقت كثير لتسويتها كما تتعرض ربات المنزل لعزومات مفاجأة لذلك تبحث عن طرق سريعة لتسوية اللحمة. 

 طرق تسوية اللحمة بشكل سريع

يفضل استخدام نوع من اللحم الذي يستوي بسهولة كما أن هناك الكثير من يقومون بتسوية لحم مجمد تكون لها فترة طويلة في الفريزر وفي هذه الحالة نقوم بفك اللحم اولا قبل تسويتها كما عند سرعة تسويتها نقوم بنقع كمية اللحم في إناء مناسب به نصف كوب من الخل حيث يساعد الخل في سرعة التسوية كما أنه يقوم بقتل البكتيريا الموجودة في اللحم في حالة وجودها ثم نقوم بوضع كمية من دبس الرمان مع الخل. "في أقل من 30 دقيقة"... "أسرع طرق لسلق اللحمة" والنتيجة رائعة جدا فوق الوصف!!!

طريقة تسوية اللحم بسرعة فائقة 

 نقوم بوضع إناء على النار به كمية من الماء مع نصف كوب من عصير الطماطم مع كمية من ورق اللورا مع شرائح من البصل ونتركها حتى تغلي جيدا ثم نقوم بوضع كمية اللحمة ونتركها فترة على نار مرتفعة ثم نقوم برفعها من على النار وتوضع على درجة حرارة متوسطة وتترك حتى تستوي فنلاحظ تسويتها بسرعة فائقة.