التخطي إلى المحتوى

شهدنا اليوم فوز منتخب البرتغال على منتخب غانا في مباراة ضمن مباريات كأس العالم في قطر لعام 2022، وبعد هذا الفوز علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على فوز فريق على غانا من خلال الحساب الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بقوله، أن هذا الانتصار هام جداً بالنسبة للمنتخب وخاصة في ظل ظهورهم الأول في كأس العالم، ولكن في نفس الوقت لم يقم منتخب البرتغال بالفوز بأي شيء، فهذه كانت محض خطوة أولية، حيث أن فريق البرتغال يركز على أن يسعى لتحقيق أهدافة.

منتخب البرتغال

وفي مباراة اليوم شهدنا قيادة اللاعب كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لكي يفوز على منتخب غانا بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين لغانا، وذلك في المباراة التي انتهت بالفعل منذ ساعات قليلة، والتي هي من ضمن الجولة الأولى من دور مجموعة بطولة كأس العالم في دولة قطر لعام 2022.
وشهد الشوط الأول من هذه المباراة سيطرة لفريق منتخب البرتغال، كما أن الفريق قد أوشك على فتح التسديد من خلال اللاعب كريستيانو في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، حيث قد انفرد رونالدو بالمرمى الخاص بفريق غانا، ولكن حارس المرمى قد تصدى لتسديدته.

نتيجة المباراة

وفي النهاية فاز فريق البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأصبح رصيده 3 نقاط ليصبح الفريق في صدارة ترتيب مجموعته وهي المجموعة الثامنة، بينما على الجانب الآخر نجد رصيد منتخب غانا هو صفر، وبهذا يصبح ترتيب منتخب غانا هو الأخير في مجموعته.