التخطي إلى المحتوى

أطلق كل من جهاز حماية المستهلك و شركة كيان مصر للتجارة والاستثمار ، ممثل شركة سيات في مصر ، حملة سحب لتفتيش جهاز تفجير الوسادة الهوائية واستبداله إذا لزم الأمر، جهد سحب لمجموعة مختارة من طرازات Seat Leon و Seat Altea من عام 2010 حتى عام 2011 إلى عام 2012.

حماية المستهلك

وأوضحت وكالة حماية المستهلك في بيان لها أن رغبتها في ضمان سلامة المستهلك دائمًا كإجراء وقائي وتأكيدها لجودة وفعالية النظام هي القوى الدافعة وراء حملة الاستدعاء، من أجل الحجز المسبق وتحديث البيانات والتأكد من تضمين أرقام هياكل سياراتك في حملة الاستدعاء دون أي تكاليف أو رسوم للعميل ، تابعت وكالة حماية المستهلك ، يرجى الاتصال بالخط الساخن للشركة المالكة 19178، وقال رئيس جهاز حماية المستهلك م. أيمن حسام الدين ، صرح في وقت سابق أنه تم حل ما يقرب من 95٪ من شكاوى المواطنين بخصوص حجز السيارات.

تصريحات حسام الدين

أضاف حسام الدين ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج كلمة أخيرة ، الذي بث على قناة ON TV واستضافته الإعلامية لميس الحديدي ، أنه بينما عالج الجهاز 3450 شكوى ، لا تزال 120 شكوى بخصوص حجز السيارات باقية، بالإضافة إلى ذلك ، أشار رئيس جهاز حماية المستهلك إلى أنه منذ نوفمبر 2021 صدرت تعليمات لتنظيم عملية الحجز لجميع السلع ، مما يتطلب من مزود السلعة الامتناع عن الدخول في أي عقود مع المستهلك لحجز السلعة مقابل جزء من المبلغ .