التخطي إلى المحتوى

شوف كيسك وشوف هديتك انتشر مؤخراً ذلك الخبر في كافة مواقع التواصل الاجتماعي وفي أماكن البحث فقد تم انتشار منتج حديث وهو عبارة عن بسكويت، ويتحدثون عن ما به من هدايا عديدة، كما أن الهدايا ثمنها أكثر من ثمن العبوة، ويمكن أيضاً إذا كنت سعيد الحظ ستجد هدية بالدولار، وانتشرت الأقوال عن تلك الحقائق وهل هي بداخل العبوات، وبالتحديد عندما قام الكثير من الناس بتصوير الهدايا ووضعها على وسائل التواصل، ولكن هل كل تلك الضجة تحمل معلومات خاطئة أم لا كل هذا سنتعرف عليه فيما يلي بحسب ما تم نشره بواسطة أحد الفائزين بالهدية.

كل الناس هتموت عليه !! اخيييرا لقيناه .. كيس بسكوت ب2 جنيه فقط وبداخله فلوس بالدولار وبالمصري انت وحظك

ما يثبت صحة ذلك؟!

نشر أحد الأفراد في بوست له على ذلك البسكويت وأنه يتواجد به أموال بالتأكيد فبمرور ساعات قليلة صار ذلك البسكوت حديث العامة وأصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عنه في كافة المتاجر حتى يقومون بشرائه ورؤية الهدايا بأنفسهم.

كيس بسكويت
كيس بسكويت

ما حقائق الهدايا في البسكويت وهل يوجد به نقود أم لا؟؟!

بعد ذكر اسم هذا البسكويت وأصبح العديد من الناس يقومون بشرائه قاموا بالتأكيد على وجود النقود حقا ووجود هدايا، ولكن ليس كما تم تداوله بل كانت النقود رمزية وقليلة فيمكن ان يحتوي على خمسة جنيهات وكحد أقصى عشرون جنيه فقط.

وتم التعرف على أن من قاموا بوصع الصور مع هدايا مالية كبيرة هم فقط يقومون بترويج ذلك المنتج والإعلان عنه حتى يقوم الناس بشرائه وبالفعل تم ذلك وأصبح البسكويت هو الأكثر شراء في هذه الفترة.