التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غد السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد المكسيك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على استاد لوسيل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات في الحادية عشر مساءًا.

مباراة الأرجنتين والمكسيك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن منتخب الأرجنتين قد تلقى الهزيمة في المباراة الماضية على حساب السعودية في مباراة مفاجآة للجميع خاصة ان الارجنتين قد دخل المباراة وهو في حالة استهتار كبير بالخصم ولكن على الرغم من كل هذا فإن منتخب الأرجنين تقدم في بداية الامر عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء، وتم إلغاء ثلاثة اهداف من قبل الأرجنتين بسبب التسلل.

ويسعى الأرجنتين لتحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل التسبث بالآمال في التاهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب المكسيك قد تعادل سلبيًا امام منتخب بولندا في المواجهة التي لم تشهد اي هجمات خطيرة وتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

إتفرج ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك

وتقتصر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك لصالح قناة DR 1 المفتوحة تمامًا بجودة عالية وجاء ترددها على النحو التالي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Astra 1A5 شرق11305أفقي300003/4فيديو جارد
Astra 1A5 شرق11823عمودي275003/4فيديو جارد
Thor 2/30.8 غرب10903أفقي250003/4مفتوح