التخطي إلى المحتوى

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو جدول مباريات اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لتلك المباريات في افتتاح مباريات الجولة الثانية من المونديال العالمي الذي يقام في قطر.

جدول مباريات اليوم الجمعة 25-11-2022 في كأس العالم قطر

وجاءت مباريات اليوم الجمعة في بطولة كأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

وتبدأ مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 اليوم الجمعة بمواجهة قوية ونارية تجمع بين ويلز ضد إيران في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة على ستاد أحمد بن علي المونديالي وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق علي محمد علي.

مباراة قطر ضد السنغال في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة على ستاد الثمامة في المواجهة التي ستذُاع عبر قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات ويتولى التعليق حسن العيدروس.

مباراة بولندا والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد خليفة الدولي وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري.

مباراة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الامريكية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد البيت وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت ماكس 2 ويتولى التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.