التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة اسبانيا والمانيا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في القمة الأولى في مونديال قطر الذي انطلق يوم الاحد المنصرم وشهدت العديد من المفاجآت ابرزها فوز السعودية على الارجنتين.

موعد مباراة اسبانيا والمانيا

ويأتي موعد مباراة منتخب اسبانيا الأول لكرة القدم ضد المانيا يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي أعلن الإتحاد الاوروبي اقامتها على ستاد البيت.

وتنطلق فعاليات مباراة اسبانيا ضد المانيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ودولة المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر المستضيف، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

ويسعى منتخب المانيا بالتحديد من تحقيق الفوز والانتصار خاصة بعد الخسارة على يد الماكينات اليابانية بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى ويرغبون في تحقيق الفوز من أجل التشبث بالآمال لتحقيق التأهل إلى الدور القادم، بينما يرغب متتخب اسبانيا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز الكبير على كوستاريكا.

قمة المونديال.. موعد مباراة اسبانيا والمانيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا

وتنقل فعاليات مباراة اسبانيا والمانيا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي حصل على النقل التلفيزيوني رفقة قنوات الكأس القطرية الرياضية.