التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المغرب وبلجيكا واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات بحث جوجل العالمى في الساعات الآولى اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى لمعرفة الموعد المرتقب في كأس العالم قطر 2022 بين المنتخبين والتي تضم نجوم كبار ابرزهم اشرف حكيمي من قبل المغرب وكيفين دي بروين من قبل بلجيكا.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا

ومن المُنتظر أن يكون موعد منتخب المغرب الاول لكرة القدم ضد بلجيكا يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 واعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم اقامتها على ستاد الثمامة

وتنطلق مباراة المغرب ضد بلجيكا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وعند تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.

وكان منتخب المغرب قد تعادل سلبيًا امام منتخب كرواتيا بالقوة الضاربة وحصل رجال وليد الركراكي على نقطة من نقاط المواجهة، بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب بلجيكا حقق فوز هام في صراع البطولة وترتيب المجموعة على حساب منتخب كندا بهدف دون رد.

ويرغب رفقاء حكيمي وزياش من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل التشبث بالآمل في تحقيق حلم العرب والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

وتنقل فعاليات مباراة المغرب وكرواتيا عبر قنوات بين سبورت الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم قطر 2022 وقنوات الكأس القطرية الرياضية.