التخطي إلى المحتوى

يحظى موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها محط انظار الجميع في الساعات القليلة المقبلة وذلك في الجولة الثانية من مونديال قطر والتي يرغب فيها كل منتخب في تحقيق الفوز والانتصار من اجل تحقيق الحلم الأكبر والتأهل إلى الدور المقبل من المونديال.

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب اليابان الاول لكرة القدم ضد المكسيك يوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات وبالتحديد في المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي ستقام على استاد لوسيل.

وتنطلق مباراة اليابان وكوستاريكا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة عمان.

وكان منتخب اليابان قد حقق كبرى مفاجآت كاس العالم حتى هذه اللحظة بعد الفوز على المانيا بهدفين مقابل هدف، بينما تلقى كوستاريكا اكبر هزيمة في المونديال الحالى بنتيجة 7-0 على يد اسبانيا في الجولة الاولى من كأس العالم.

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا عبر قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط، وتنقل عبر قناة بين سبورت ماكس 2 ويتولى التعليق سوار الذهب، وجاء ترددها على النحو التالي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب12604أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A26 شرق11585عمودي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2