التخطي إلى المحتوى

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا أصبحت متعددة ولا تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت المفتوحة التى قررت أن تقوم بنقل بعض مباريات دور المجموعات عبر قنواتها المفتوحة وذلك إحتفالا بإقالة كأس العالم للمرة الأولى فى قطر والمنطقة العربية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا من المحتمل أن لا تضم قناة بي إن سبورت المفتوحة حيث يتم الإعلان عن المواجهة التى سيتم نقلها بصورة مجانية فى يوم المباراة ولكن مواجهة المغرب الأول فى دور المجموعات أمام كرواتيا لم تقوم القناة القطرية بنقلها عبر قنواتها المفتوحة ولذلك من المحتمل أن لا يتم نقل هذه المواجهة أيضا عبر القناة المفتوحة ولكن هناك بعض القنوات الأخري التى يمكن متابعة مباراة المغرب وبلجيكا من خلالها بصورة مجانية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

يمكن إستقبال تردد Rai 2 القناة الإيطالية بسهولة لتواجدها عبر القمر الصناعى الهوت بيرد أحد الاقمار الصناعية التى يمكن إستقبال قنواته فى منطقة الشرق الأوسط كما هو الحال للقمر الصناعى النايل سات والعرب سات وغيره من الأقمار الأخري ولكن يتواجد على الهوت بيرد المعروف بالقمر الأوروبي بعض القنوات التى تقوم بنقل مباريات كأس العالم قطر 2022.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
الهوت بيرد1176627500 – عمودي3/4
أسم القناة .. Rai 2.

جدير بالذكر أن قناة الهوية وهى قناة يمنية تقوم حاليا أيضا بنقل بعض مباريات كأس العالم ويمكن إستقبال التردد الخاص بها من خلال البيانات التالية.

  • التردد 11095 – 27500 – أفقي.