التخطي إلى المحتوى

يبحث محبي الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الأوروبية لمعرفة موعد مباراة السنغال والإكوادور القادمة في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها بعد مواجهة منتخب قطر الاول لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى.

موعد مباراة السنغال والإكوادور القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب السنغال الاول لكرة القدم ضد الإكوادور القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 على ستاد خليفة الدولي.

وتنطلق مباراة السنغال والإكوادور القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي السادسة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر وفي السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

ويرغب منتخب الإكوادور من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل التأهل إلى الدور الـ16 من بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بينما يسعى السنغال لتحقيق الفوز الأول لهم في البطولة.

موعد مباراة السنغال والإكوادور القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور القادمة

وتنقل مباراة السنغال والإكوادور القادمة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق حسن العيدروس الناقل الوحيد لمباريات كاس العالم في الشرق الأوسط ولن تحصل اي قناة غيرها على حقوق البقث وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب12604أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A26 شرق11585عمودي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2