التخطي إلى المحتوى

العديد من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة قطر وهولندا القادمة بالأخص أن منتخب قطر من المتوقع أن يخوض هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل تحقيق النقاط الثلاث بصرف النظر عن حظوظه فى التأهل إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم بالأخص أن تلك المشاركة تعتبر تجربية وذلك  بسبب عدم إمتلاك المنتخب القطري الخبرات التى تساعده على المنافسة للصعود إلي منصات التتويج.

موعد مباراة قطر وهولندا القادمة

تحدد موعد مباراة قطر وهولندا القادمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم ويطمح المنتخب القطري فى الوصول إلي الثلاث نقاط على حساب المنتخب الهولندي المدجج بالنجوم بقيادة قلب دفاع ليفربول الإنجليزن فيرجل فان دايك الذى كان أهم عنصر فى صفوف منتخب بلاده أمام منتخب السنغال.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

قطر – هولنداالثلاثاء 29 نوفمبر 2022،

5:00 مساءً الجزائر، 3:00 مساءً مصر، 4:00 مساءً السعودية

on

قطر

جدير بالذكر أن مباراة قطر وهولندا القادمة ستكون الأولى بين المنتخبين وذلك يزيد من غموض التوقع بالنتيجة فى ظل الفوارق الفنية بين الفريقين ولكن التوقعات النظرية تعطى الأفضلية للمنتخب الهولندي لحسم هذه المواجهة بالأخص أن قطر لم تظهر بالصورة المنتظرة حتى الأن.

موعد مباراة قطر وهولندا القادمة
موعد مباراة قطر وهولندا القادمة

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا القادمة

من المتوقع أن تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا القادمة قناة بي إن سبورت المفتوحة بالأخص أن القناة القطرية قامت بنقل مباراة قطر والإكوادور على هذه القناة بدون تشفير بالإضافة إلي مباراة قطر والسنغال والتى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم.