التخطي إلى المحتوى

وصل ثلاثة من لاعبي دوري كرة القدم الأمريكية إلى مصر يوم الجمعة لقضاء إجازة في طقس مشمس دافئ والأماكن المفتوحة وزيارة المعالم السياحية والمواقع الأثرية.

بدأ الثلاثي بزيارة أهرامات الجيزة ، بحسب بيان صحفي صادر عن وزارة السياحة.

واستقبلت نسرين عثمانلي رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة المصرية (ETPB) بمطار القاهرة الدولي اللاعبين وقدمت لهم هدايا تذكارية وكتيبات عن المدن السياحية والمتاحف والمواقع الأثرية.

سيزور اللاعبون أهم المعالم السياحية والأثرية في القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر ، بما في ذلك قلعة صلاح الدين والمجمع الديني والقاهرة التاريخية ومعابد الأقصر والكرنك ووادي الملوك و. الآخرين.

ثلاثة لاعبين من اتحاد كرة القدم الأميركي يهبطون في مصر لقضاء الإجازة

وأشار أحمد يوسف ، الرئيس التنفيذي لـ ETPB ، إلى أن شعبية اللاعبين في الولايات المتحدة وخارجها ستؤثر بشكل إيجابي على السياحة في البلاد.

وأوضح أن الزيارات المتعددة لمشاهير الرياضيين أو المشاهير إلى مصر تعني أنه يمكن استخدام الصور ومقاطع الفيديو لرحلاتهم على مختلف المنصات التسويقية والترويجية.

وأضاف يوسف أنها أيضًا فرصة لمصر لتوعية العالم بالإجراءات الاحترازية المشددة التي يتم تنفيذها في فنادقها ومطاعمها ومتاحفها ومواقعها الأثرية ، والتي من المرجح أن تشجع السائحين القلقين على زيارة مصر.