التخطي إلى المحتوى

اسرع الان موقع نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط ، نتيجة الدبلومات الصناعية يقوم الطلاب بالبحث عنها هنا وهناك كثيراً وبشكل مستمر ولكنهم لن يصلوا إليها، ولكن من خلال موقعنا سوف نستعرض لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021 مع التعرف على الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية فورا.

اسرع الان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم من خلال بوابة التعليم الفنى 2021 استعلم الان

اسرع الان موقع نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط

نتابع معكم أهم الأحداث حول نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021والتي تعتبر من أهم الموضوعات التي تشغل بال معظم الطلاب والطالبات في هذه الفترة، حيث أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بإطلاق منصة الكترونية جديدة جداً تساعد الطلبة والطالبات على الاستعلام عن نتائج الدبلوم بكل سهولة والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي فى الموقع الخاص بوزارة التربية.

كما تم الانتهاء من عمليات مراجعة وتصحيح الأوراق ورصد علامات ودرجات الطلاب والذي قام بأدائها أكثر من 50 ألف مصحح وتمت أعمال المراجعة النهائية للطلاب بكل عدل وشفافية وقد تم اعتمادها في مساء الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021.

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية لكل المحافظات في مصر وقد سجلت نسبة النجاح للطلاب في الدبلوم الصناعي نحو 71.50% مقارنة بالعام الماضي، ولابد من أن يتم اتباع بعض من الخطوات التي تتمثل فيما يلي:

  • أولاً يجب على الطلاب القيام بالدخول للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • ومن ثم يتم تحديد الدبلوم الفني لكل الطالب مثل اختيار الدبلوم الفني الصناعي او التجارى او الزراعى.
  • مع القيام باختيار نظام التعليم سواء الـ 3 سنوات أو الـ 5 سنوات.
  • يمكن للطالب بعد ذلك إدخال وكتابة البيانات والمعلومات الخاصة به بشكل صحيح.