التخطي إلى المحتوى

اهداف العراق ولبنان يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة العراق ولبنان، المواجهة القوية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الاسيوية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا التفاصيل المتعلقة بالمواجهة الذي ستلعب اليوم 2021-10-7، يستأنف العراق مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة صعبة أمام لبنان.

اهداف العراق ولبنان يلا شوت

يواصل العراق مبارياته بالتصفيات المونديليه بمواجهة ستكون صعبة للغاية امام لبنان، بحثا عن تحقيق اول انتصار في مشوار المنتخب الذي لم يحقق اي فوز حتي اللحظة الحالية، في موقف صعب وضع فيه اللاعبين انفسهم بعد الإخفاق في اول جولتين، وتقديم اداء غير مقنع تسبب في تراجع نتائج.

يتواجد العراق في قاع المجموعة الاولي برصيد نقطة وحيدة، وذالك بعد التعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية في الجولة الاولي، والهزيمة الثقيلة الذي تعرض لها في الجولة الثانية علي يد منتخب ايران بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، ويحتاج العراق عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له في التصفيات، إذا اراد الوصول إلي مركز يأهله مباشره إلي منافسات كأس العالم.

منتخب لبنان يسير علي خطي العراق، حيث اصبح موقفه صعب هو الاخر، الامر الذي سيزيد مواجهة اليوم صعوبة، حيث سيعمل المنتخبين علي خطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، حيث يتواجد لبنان بالمركز الخامس برصيد نقطة وحيدة، بعدما تعادل مع الامارات سلبيا وهزم من كوريا الجنوبية بهدف نظيف، الامر الذي سيعمل رجال الارز علي اصلاحه في مواجهة اليوم.

وسيعاني العراق في مواجهة لبنان حيث سيعاني من كثرة غيابات بسبب الاصابات ابرزهم علي ميمي وسعد ناطق واشتباه حول مشاركة بشار رسن، الامر الذي سيؤثر علي اداء المنتخب في مواجهة اليوم، لكن أشار ديك ادفوكات انه سيتعامل مع الامور بدقة، وسيعد البديل المناسب للاعبين الاساسين الذي سيغيبوا عن المباراة.

يستضيف ملعب خليفة الدولي احداث المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، والثالثة والنصف بتوقيت الجزائر، والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات، والخامسة والنصف بتوقيت العراق.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11137
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل: تصحيح الخطأ: 5/6

وستذاع المباراة عبر قناة الرابعة العراقية بتعليق خليل البلوشي، ويمكنكم متابعة  العراق ولبنان من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة، وسنعرض الاهداف وملخص فور انتهاء اللقاء.

ملخص مباراة العراق ولبنان الان

انطلقت فعاليات الشوط الاول من مباراة العراق ولبنان، ودخل المنتخب العراقي المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا شريف عبد الكاظم وميثم جبار، وسيهاجم اسود الرافدين بكل خطوطه اليوم خاصة ان لا بديل للفوز في مواجهة اليوم.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وتعتبر نتيجة مرضية نوعا ما.