التخطي إلى المحتوى

أكد المدرب العام للفريق الأول بنادي بيراميدز، حمد ابراهيم، أن فريقه يستطيع حصد بطولة الدوري خلال هذا الموسم، ومنافسة الأهلي والزمالك على جميع البطولات.

وقال المدرب العام في تصريحات عبر التلفزيون: “نقوم حاليََا بالاستعداد جيدََا أثناء فترة التوقف الدولي، حيث خوضنا عدد من المباريات الودية أمام غزل المحلة والبنك الاهلي”.

وواصل: “نعمل حاليََا إلى الوصول لأفضل جودة قبل مواجهة فريق المصري يوم الأربعاء الموافق 19 نوفمبر الجاري، ثم مواجهة النادي الصاعد حديثََا إيسترن كومباني يوم السبت الموافق 22 نوفمبر الجاري.

وشدد: “فوجئنا برد قوي من رمضان صبحي، بعد عدم استدعائه لقائمة منتخب مصر التي ستخوض لقائي أنجولا والجابون، حيث كثف من تدريباته القوية داخل المران من أجل العودة بكل قوة التألق من جديد، لاستعادة مكانته داخل قائمة المنتخب”.

وأكد: ” أما عن احتراف رمضان صبحي في الدوري التركي بعد وصول عروض، كل ذلك في يد المدير الفني في الإشارة إلى إيهاب جلال، ومن ثم إدارة النادي، ولكن الكلام عن هذا حاليََا سابق لأوانه”

من ناحية أخرى، وضع الكابتن إيهاب جلال تشكيلة الفريق والتي ستواجه البنك الأهلي في مباراة ودية على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعداد للدوري المصري وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية”.

وتستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز في يوم 18 من نوفمبر الجاري، حيث سيواجه الأهلي فريق المقاولون العرب، بينما يلتقي  الزمالك مع نظيره الإسماعيلي.