التخطي إلى المحتوى

انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، العديد من الأخبار حول مسلسل شباب البومب في الموسم الجديد، وذلك في شهر رمضان المبارك 2020 والذي يعرض بشكل مستمر في الفترة الماضية، وحقق مشاهدات كبيرة على كافة المنصات العربية، حيث يتم عرض المسلسل على قناة روتانا خليجية، والتي تقوم بإنتاج المسلسل في السنوات الماضية.

وأكدت الكثير من المصادر أن عدم عرض المسلسل في العام الحالي، جاء بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة في المملكة العربية السعودية، من أجل مواجهة جائحة كورونا في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت القناة المنتجة للمسلسل عن تعليق تصوير المسلسل في الوقت الحالي حفاظاً على السلامة العامة.

حقيقة عرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2020

وشهدت الأيام الماضية عدم  وجود إعلانات حول عرض المسلسل أو التفاصيل الخاصة به مثل ما حدث في باقي المسلسلات الخليجية والعربية التي سوف تعرض في رمضان، ولم يتواجد أي من صور إعلانات المسلسل وغيرها من الامور الترويجية للمسلسل، مما تسبب في إزعاج كبير لدى الكثير من المتابعين.

حقيقة عرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2020
حقيقة عرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2020

وشهدت الأيام الماضية قيام قناة روتانا خليجية بحذف حلقات المسلسل من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  وذلك بعدما أعلن فيصل العيسي مغادرة قناة ام بي سي في الأيام الماضية، حيث بدأ الفنان تصوير مسلسله الجديد مامجي في جورجيا.